“النشامى” يختتم مشاركة “مشرفة” بالمونديال بخسارة من بطل العالم

ستادكم سبورت

 اختتم منتخب النشامى لكرة القدم مشاركته التاريخية الأولى في نهائيات كأس العالم 2026، بخسارته أمام نظيره الأرجنتيني بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب دالاس في مدينة أرلينغتون، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة العاشرة، بحضور جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد وعدد من الامراء والاميرات.

وافتتح المنتخب الأرجنتيني التسجيل في الدقيقة 19 عن طريق جيوفاني لو سيلسو، قبل أن يعزز لاوتارو مارتينيز النتيجة بإحراز الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني، قلص البديل موسى التعمري الفارق بتسجيله هدف المنتخب الوطني الوحيد في الدقيقة 54، بعد جملة من التمريرات ، قبل أن يضيف ليونيل ميسي، الذي دخل بديلا مع بداية الشوط الثاني، الهدف الثالث للأرجنتين في الدقيقة 79،بعد ان ارسل كرة ثابتة على يمين الحارس يزيد أبو ليلى الذي اكتف بمتابعة الكرة بنظره لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الأرجنتيني بنتيجة 3-1.
ورفع المنتخب الأرجنتيني رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة العاشرة، فيما بقي رصيد المنتخب الوطني دون نقاط في المركز الرابع والأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى