منتخب النشامى ينهي تحضيراته لمواجهة الجزائر في كأس العالم

أنهى المنتخب الوطني تحضيراته الفنية والبدنية، استعدادا لمواجهة نظيره الجزائري عند السادسة -بتوقيت الأردن- صباح الثلاثاء 23 حزيران على ستاد سان فرانسيسكو باي اريا في أميركا، ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات في نهائيات كأس العالم 2026.
وأجرى المنتخب مرانه الأخير اليوم الأحد على ملعب سان خوزيه بارك، بقيادة المدرب جمال سلامي، وبمشاركة جميع اللاعبين، وسط حضور وتغطية وسائل الإعلام.
وأكد سلامي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن النشامى جاهزون لهذا اللقاء.. نستعد لمواجهة منتخب قوي ويمتلك عناصر مميزة، لكن ثقتي كبيرة باللاعبين الذي يدركون حجم المسؤولية الموكلة لهم، للظهور بالشكل الذي يلبي طموحات الجماهير الاردنية.
وأضاف: مواجهة الجزائر حاسمة ومفصلية في مشوار التأهل، حيث سيدخل الفريقان اللقاء بشعار الفوز، وندرك تماما ما علينا فعله في هذه المباراة الهامة، وتحقيق نتيجة ايجابية.
بدوره، كشف اللاعب يزن العرب أن اللاعبون متحمسون للمواجهة وجاهزون بدنيا وفنيا.. سنقدم كل ما لدينا في مباراة الغد للخروج بنتيجة ايجابية، نمتلك الطموح والشغف لمواصلة مشوارنا لأبعد مكان بالبطولة، وافراح الجماهير الاردنية التي تساندنا بكافة المحافل.
إلى ذلك، شهد الاجتماع الفني الذي عقد مساء اليوم الأحد، استعراض كافة التعليمات الإدارية والتنظيمية للمباراة، حيث سيظهر النشامى باللون الأحمر والمنتخب الجزائري بالأبيض.
ويشارك منتخب النشامى، ضمن المجموعة العاشرة إلى جانب منتخبات الأرجنتين والجزائر والنمسا.
ويختتم المنتخب مواجهاته بدور المجموعات بلقاء الأرجنتين عند الخامسة -بتوقيت الأردن- صباح الأحد 28 حزيران، على ملعب دالاس.






