اتحاد كأس الخليج يُعلن إطلاق كأس السوبر الخليجي للأندية 2026

ستادكم سبورت
أعلن اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم اليوم الخميس، إطلاق بطولة كأس السوبر الخليجي للأندية 2026، في حدث كروي يجمع نادي دهوك العراقي بطل النسخة الأولى من دوري أبطال الخليج للأندية، ونادي الريان القطري بطل النسخة الثانية من الدوري.
وتحتضن محافظة دهوك العراقية هذه المواجهة يوم 13 أغسطس 2026، في نسخة مستحدثة من كأس السوبر تُمثّل محطة مهمة في مسيرة البطولات الخليجية، وتسعى إلى تعزيز حضور المنافسات الإقليمية على الساحة الكروية، في ظل اهتمام جماهيري وإعلامي متوقع على مستوى المنطقة.
وأشاد جاسم سلطان الرميحي، الأمين العام للاتحاد، بالجهود التي بذلها نادي دهوك في إنجاز الترتيبات التنظيمية لاستضافة المباراة، مُثمِّناً حرص النادي على إخراج الحدث بصورة تليق بسمعة كرة القدم الخليجية، كما أشاد بالدعم الذي قدّمه الاتحاد العراقي لكرة القدم لإنجاح الاستضافة.
وقال الرميحي: “نحن سعداء برؤية البطولات الخليجية تصل إلى آفاق جديدة، ويُعدّ تنظيم كأس السوبر الخليجي محطة بارزة في مسيرة كرة القدم بالمنطقة، كما يعكس التقدم الملموس الذي تحقق خلال السنوات الماضية على جميع المستويات”.





